جدا جميلة وشيء فخم ويستاهل الطيب والخير شكرا من القلب
حسين اليامي
جميل واجمل شيء انه يوفر خاصية الدفع عند الاستلام ولكن أسعار المتجر مُبالغ فيها
دانه محمد
تعامل جدًا رائع ♥️
أفنان -
وصلت الطلبيه تجنننن شكراً على التعامل وجمال التغليف وسرعة الشحن
عبدالله البقمي
جميل جداً
نوف عارف
خيال قليله عليه اشي تعامل اشي امانه و ذمه و ضمير و استجابه سريعه حقيقي شكرا♥️♥️
Manar Albalawi
ماشاءالله التغليف وشكل الهدية يجنن وحلو وتعاملهم جيد جداً ومتعاونين
مها مساعد
سميه الغامدي